مجلة مواطن: تعمق في صفحاتنا الجديدة.. وتعرف على أبرز الميزات - محمد الفزاري




مجلة مواطن: محتوى وموقع جديد لتلبية احتياجاتك



منذ الوهلة الأولى لتصفحك لرئيسية مجلتك مواطن (رابط الرئيسية) ستلاحظ عزيزي القارئ أن تغييرا نوعيا قد طرأ على المجلة. عدد من الرموز والخدمات الإضافية والوصلات التي ستساعدك على تصفح أفضل، كما تحقق لك وصولا سلسا للمعلومة والمحتويات الصحفية المنشورة.



هوية جديدة

يتضح أمامك الآن هوية جديدة لشعار مجلتك مواطن. لقد اعتمدت الهوية السابقة على حروف عرضية تشكل كلمة مواطن يلتصق بها وجه نصفي لرجل عماني. لقد ساهمت الهوية السابقة في إشعار الجمهور بالتزام المجلة بالأحداث العمانية والتعاطي مع قضايا الوطن والمواطن كما ساهم اللون الرصاصي في تأكيد التزاما بالحيادية في التعاطي مع كافة الأحداث المرتبطة بالسلطنة.

nwatin4-01





أزرق وأبيض ورصاصي!



وها نحن اليوم نصل إليك عزيزي القارئ بهوية جديدة لحروف عرضية تشكل اسم المجلة “مواطن” مع استخدام اللون الأبيض والأزرق المنسجمين مع لغة الاتصال الفعال في العالم الرقمي ومواصلة استخدام اللون الرصاصي المنسجم مع سعي مجلتك للموضوعية.
logo_m




خدمات وميزات تلبي احتياجاتك



يقدم موقع مجلتك الجديد عددا من الميزات الهائلة التي ستمكنك من تصفح المحتويات بطريقة سلسة وسهلة ومشاركة المواضيع التي أعجبتك في كل مرة، ومن هذه الميزات:

  • تفريعات جديدة تناسب اهتماماتك وهي مبنية على الشكل الفني للمحتوى الصحفي مع وجود شريط علوي في رئيسية الموقع لسهولة الوصول لهذه التفريعات.
  • زرّ الأكثر كتابة والأكثر قراءة للوصول لأبرز كتاب مواد الرأي الخاصة بمجلتك وأكثر الموضوعات متابعة.
  • آخر المواضيع المضافة بمجلتك ضمن تصنيف خاص.
  • زرّ المشاركة الذي يظهر أسفل كافة المواضيع.. شارك ما أعجبك على فيس بوك وتويتر وواتساب.
  • ملخص لأهم فكرة يتناولها الموضوع على رئيسية الموقع.
  • برنامج العدد الشهري الذي يظهر ليعرفك بأهم المواضيع المستعرضة في بداية كل شهر.

لقد أصبحت ضمن فريق التحرير: #تحدث_إلينا

لقد أصبحت جزءا من فريق التحرير في مجلتك مواطن .. تحدث إلينا هي الصفحة الخاصة بك والتي تمكنك من تسجيل اهتماماتك والمواضيع التي تقترحها لطاقم التحرير. يمكنك زيارة الصفحة منذ هذه اللحظة والتواصل معنا وسيقوم فريق التحرير بالاتصال بك لمعرفة تفاصيل ما قمت بتسجيله. (رابط #تحدث_إلينا)


ما الذي يمكن أن أسجله في 
#تحدث_إلينا؟
يمكنك تسجيل المواضيع التي تود أن تقدمها المجلة، وآخر الأفكار والاقتراحات لمضامين صحفية، وآخر القصص التي تود سردها لنا حول مختلف القضايا كما يمكنك اقتراح مواضيع ووسوم وروابط للمتابعة.. لقد أصبحت جزءا من مجلتك.. فبادر بالتحدث إليها.

نسعد باقتراحاتك ومشاركاتك على وسم #مجلة_مواطن

المشاركات الشائعة